اخبار الذهب

هذا ما يفعله اصحاب محلات الذهب خلال هذه الأيام

هذا ما يفعله اصحاب محلات الذهب خلال هذه الأيام، حيث افادت المصادر ان تجار الذهب الكبار و اصحاب محلات المجوهرات الكبرى في بعض الدول العربية يقوموا بشراء كميات كبيرة من الذهب خلال هذه الأيام لتخزينها، وذلك بناءاً تقارير وتوقعات ان خلال الاسابيع القريبة المقبلة للعام الجديد في 2022 قد تشهد اسعار الذهب قفزه كبيره، لذلك يستغلون السعر الحالي لشراء بسعر رخيص من وجهة نظرهم.

مؤشر على ارتفاع قادم لذهب الشهور القادمة

هؤولاء التجار في محلات الذهب لا يذهبون لشراء كميات كبيرة وتخزينها عبثاً الا بناءاً على دراسات وتوقعات علمية تشير لارتفاع قوي لذهب الشهور القليلة القادمة، لذلك يعتبر ذلك اشارة للمواطن العادي او المستثمر الذي يرغب بشراء الذهب أن يتخذ بقرار الشراء خلال هذه الفترة للإدخار المال او حتى المقبلين على الزواج، فالتوقعات في 2022 لذهب مبشرة جداً.

تعرف على توقعات مجلس دبي للذهب في 2022 بالنقر هنا

لمستثمرين الذهب اليكم هذه الفرصة بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك HSBC لذهب الاسابيع المقبلة

كذلك توقع البنك ان يهبط سعر اونصة الذهب السويسرية في البورصة العالمية الى اسعار 1800 دولار خلال الأسابيع المقبلة، نشير لحضراتكم ان البنك يتوقع ارتفاع الاونصة اكثر من 2000 دولار خلال عام 2021، ولكنه يتوقع الهبوط لها بشكل مؤقت 50 دولار للمدى القصير خلال الايام او الاسابيع القريبة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى