أسعار العملات في تركيا

هبوط الدولار في تركيا بعد قرار الفائدة الامريكية

هبوط الدولار في تركيا بعد قرار الفائدة الامريكية الذي صدر مساء امس الاربعاء و ادى الى هبوط الدولار عالمياً، فقد تراجع الدولار مقابل الليرة التركية نحو اسعار 5.70 ليرة تركية منذ خفض سعر الفائدة الامريكية وحتى الان مستقر على هذا الرقم، ولكن في ظل هبوط الدولار في تركيا بعد قرار الفائدة الامريكية هل يستمر هذا الانخفاض اكثر، اما يبدأ الدولار في التماسك قريباً في تركيا ؟ تعالوا نشوف .

اقرأ ايضاً ..

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الخميس 31/10/2019

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار 5.70 ليرة
اليورو 6.37 ليرة
100 دولار 570 ليرة
100 يورو 637 ليرة

تابع ايضاً ..

اخر اخبار الليرة التركية

توقعات الدولار في تركيا بعد خفض الفائدة الامريكية

انخفض سعر الدولار في تركيا بعد خفض الفائدة الامريكية نحو اسعار 5.70 ليرة تركية، وحتى الان مستقر على هذا السعر حيث يعتبر سعر 5.70 بمثابة حاجز يعيق انخفاض الدولار في تركيا حالياً، لكن في ظل ضعف الدولار الامريكي بعد خفض الفائدة الامريكية نعتقد ان الدولار لا زال امامه مزيد من الهبوط نحو اسعار 5.67 ليرة تركيا، وهناك قد يتوقف الدولار عن الهبوط امام الليرة التركية بعد الوصول لسعر 5.67 ليرة.

خفض الفائدة الامريكية يدعم الليرة التركية

قرر البنك المركزي الفيدرالي الامريكي مساء امس الاربعاء 30 اكتوبر 2019 خفض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة لتصبح 1.75% بدل من 2.00%، وهذا ادى بطبيعة الحال الى ضعف لدولار في اسواق الصرف العالمية و في تركيا، قرار الخفض هذا سوف يستمر في الضغط على الدولار عالمياً وفي تركيا الى ايام اخرى قليلة وبذلك سوف تكون الليرة التركية هي المستفيد من هذا القرار الامريكي الاقتصادي.

زر الذهاب إلى الأعلى