اخبار الذهب

هااام لمن اشترى ذهب ولمن يريد الشراء من هذه الاسعار

هااام لمن اشترى ذهب ولمن يريد الشراء من هذه الاسعار ، انخفضت أسعار الذهب بشكل حاد خلال هذا الاسبوع امام الدولار الامريكي، وتتداول أونصة الذهب الان عند مستويات 1743 دولار، ولكن ما هو الاتجاه القادم للذهب وكيف انخفض الى هذه المستويات، تابع معنا التفاصيل.

اسباب هبوط الذهب

مع ارتفاع قيمة الدولار الامريكي امام العملات الاجنبية في الفترة الاخيرة، اصبح الحصول على الذهب ذو تكلفة عالية على المستثمرين، ولهذا تراجع الطلب على الذهب لينخفض، ولكن السؤال يبقى هل هناك احتمالية لهبوط كبير للذهب؟ نرى بأن الاسعار الحالية تصل الى مستويات 1680 جيدة للشراء، رغم ارتفاع الدولار الامريكي ويأتي هذا التوقع بسبب قوة الدولار الغير مبررة بسبب تعامل الفدرالي الامريكي مع مستويات التضخم برفع اسعار الفائدة، في حال ذهب هذا التأثير سيكون الذهب هو الملاذ الامن للمستثمرين، ونرى أرتفاع جديد، فلا خوف على من اشترى ذهب من اسعار اعلى ولكن يجب الانتظار لوقت اكبر، ونشجع على شراء الذهب لمن يريد الاستثمار من هذه الاسعار، ولو ان هناك احتمالية لمزيد من الهبوط.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى