اخبار الذهب

نعم ستهبط الاونصة اسفل 1900 دولار ولكن

نعم ستهبط الاونصة اسفل 1900 دولار ولكن هل الهبوط سوف يكون كبير ام هبوط متواضع ولفترة زمنية محدودة؟ قبل الاجابة على هذه الاسئلة نشير لحضراتكم انه حتى الان لا يزال سعر اونصة الذهب عالمياً اعلى سعر 1900 دولار في البورصة، لكن متى سوف ستنخفض الاونصة الذهب تحت سعر 1900 دولار و الى أي سعر؟ هذا ما سنعرفه في الفقرات التالية تابعة القراءه.

هبوط اسفل 1900 دولار محدود ومؤقت

يتوقع الخبراء انه فعلاً او نعم ستهبط الاونصة اسفل 1900 دولار ولكن الهبوط سيكون ليس كبير، نحو اسعار 1880 او 1860 دولار امريكي فقط، و ربما يكون ذلك لفترة زمنية ليست طويلة ربما اسابيع قصيرة ومن ثم بعد ذلك تعاود الصعود خلال العام الحالي 2021، حيث لا زال يرى خبراء الذهب أن اونصة الذهب قد تستهدف سعر 2000 دولار مع نهاية عام 2021.

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 31/5/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك HSBC لذهب الاسابيع المقبلة

كذلك توقع البنك ان يهبط سعر اونصة الذهب السويسرية في البورصة العالمية الى اسعار 1800 دولار خلال الأسابيع المقبلة، نشير لحضراتكم ان البنك يتوقع ارتفاع الاونصة اكثر من 2000 دولار خلال عام 2021، ولكنه يتوقع الهبوط لها بشكل مؤقت 50 دولار للمدى القصير خلال الايام او الاسابيع القريبة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى