اخبار الذهب

يعاني الذهب من عدم الاستقرار في اسعاره

يعاني الذهب من عدم الاستقرار في اسعاره

كما نلاحظ بأن اسعار الذهب في الوقت الاخير لم تستقر ولم تأثر اتجاه صحيح ، فالارتفاع والانخفاض هما الحركة المٌسيطرة على الذهب ، فالمخاوف الجيوسياسية تؤثر بشكل كبير على سعر الذهب ، فالمصالحة بين الكوريتين ادت لهبوط الذهب ، ومن جهه اخرى انفكاك امريكا من الاتفاق الايراني رفع الذهب ، فهو داخل دائرة غير معروفه الى الان .

اسعار الذهب عالمياً

يتداول الذهب حالياً ، وعند كتابة هذا المقال عند اسعار 1313 دولار للاونصة ، وهو سعر قريباً جداً من سعر افتتاح الذهب هذا الاسبوع وكان تقريباً عند 1314 دولار ، اي ما زال الذهب خسران امام الدولار في هذا الاسبوع لحد هذه الحظة ، الدولار ينتظر بيانات مهمه مساء اليوم ، وربما تكون محرك جيد لسعر الذهب اليوم .

توقعات اسعار الذهب اليوم

يجب على الذهب ان يخترق ويصعد في مستويات الـ1316 دولار للاونصة وان ييبقى فوقها ليكمل مرحلة الصعود ، ولن يكون هناك صعود الا بأختراقها ، بقاءه اسفلها يعني ان الذهب سيواصل الهبوط الى اسعار 1302 دولار للاونصة .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى