اخبار الذهب

نصيحة للمقبلين على الزواج عند شراء الذهب

نصيحة للمقبلين على الزواج عند شراء الذهب وحتى غير المقبلين على الزواج، اذا كنتم تبحثون عن الفائدة الاقتصادية لذهب الذي تودون شراءه لغرض الزواج و استغلاله بنفس الوقت حين بيعه بعد الزواج بالمستقبل لمشروع او ما شابه اذا كان هناك رغبة، سوف نعطيكم نصيحة للمقبلين على الزواج عند شراء الذهب بالفقرات التالية.

اشتروا ذهب بدون مصنعية

الكثير من النساء المقبلن على الزواج حين شراء الذهب لها تركز على الأساور و العقود او المحابس المزينة و المزركشة، وهذه القطع الذهبية رغم جمالها الا انه عند بيعها في المستقبل تخسر كثير من ثمنها بسبب انه مضاف لها فصوص ليست ذهبية، اضافة انه عليها اجرة كبيرة لصائغ او ما يعرف بسعر المصنعية، وكل هذه التكاليف لا يتم احتسابها عند البيع.

لذلك ننصح دائما بالتركيز على شراء الذهب الذي لا يكون مزين و مزركش بكثرة و ليس عليه مصنعية كبيرة، وذلك مثل الجنيهات او الليرات الذهبية، فهي تصلح لزينة و مهر للعروس ايضاً، وعند بيعها لن تخسر الا جزء بسيط فرق عمولة الشراء، لأنه ليس عليها سعر مصنعية او فصوص غير ذهبية، وتعتبر ممتازه للادخار و لها قبول عالمي.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى