أسعار العملات في مصر

منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر

منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر كما وعد عضو مجلس النواب المصري والاعلامي يوسف الحسيني، حيث كان قد صرح الحسيني قبل عدة أسابيع انه في تاريخ 15-9-2022 وهو تاريخ اليوم سوف يسقط سعر الدولار في مصر امام الجنيه المصري، ولم يحدث شي اليوم بهذا التاريخ بل يستمر الدولار في الارتفاع الى أعلى سعر منذ 20 عام فماذا يحدث؟ تابع بقية التفاصيل في الأسفل لما وصلنا منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر امام الجنيه.

فشل نبؤة الحسيني وتوحش الدولار

حالياً سعر الدولار في غالبية أنحاء العالم يستمر في الصعود بشكل كبير و ذلك في ظل استمرار توقعات رفع سعر الفائدة الامريكية في تاريخ 21-9-2022 بسبب استمرار ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، حيث يقترب سعر الدولار في مصر الان من 20 جنيه في البنوك المصرية، ولم يعلق يوسف الحسيني اليوم على ارتفاع الدولار، وكان قد قال سابقاً الي عنده دولار يلحق يحطه في البنك في 15-9-2022، وما حصل العكس هو استمرار ارتفاع الدولار، حاليا على المستوى العالمي سعر الذهب يهبط بعد انخفاض الاونصة لسعر 1685 دولار، لولا ضعف الجنيه المصري لشعر المصريين بانخفاض الذهب.

تابع قد يهمك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة اسعار الذهب و الدولار و الجنيه المصري امام العملات الاخرى، حيث بعد النقر على العبارات الملونة بالازرق في الأسفل يتم تحويلكم الى القسم المطلوب.

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر الذهب في مصر يوميا بالنقر هنا

سعر الجنيه المصري امام العملات يوميا بالنقر هنا

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تعرف على اخبار الذهب يوميا بالنقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى