اخبار الذهب

الذهب يستفيد ويرتفع بشكل طفيف خلال نهاية الاسبوع

الذهب يستفيد ويرتفع بشكل طفيف خلال نهاية الاسبوع

ارتفعت اسعار الذهب خلال اليومين السابقين بشكل واضح بعد تسجيل ادنى مستويات وصل لها الذهب خلال اشهر طويلة ، وجاء هذا الارتفاع بعد اجتماع الفدرالي الامريكي ، وقرار تثبيت سعر الفائدة ، وطمأنة ان ارتفاع سعر الفائدة على الدولار سيكون تدريجي خلال السنة الحالية .

اسعار الذهب اليوم

سرعان ما بدء الذهب اليوم بالانخفاض السريع ، بعدما وصل الى مستويات صعبة جداً يوم امس ، هبوط من اسعار 1317 دولار للاونصة ، والان يتداول عند مستويات 1310 دولار للاونصة ، اليوم سيكون الدولار والذهب تحت ضغط الاخبار ، فهناك متوسط الدخل ، ومعدل التغير في التوظيف في الغير زراعي ، واخيراً معدل البطالة .

توقعات اسعار الذهب اليوم

في حال بقاء السعر اسفل مستويات خط المقاومة القوي عند اسعار 1316 دولار ، فهذا دليل على هبوط الذهب واستمراريته الى مستوياته الماضية عند اسعار 1300 دولار ، اما في حال ارتفاع السعر فوق مستويات الـ1316 والاغلاق فوقها فالشراء سكون هو الاقوى ،مع التركيز على الاخبار مساء اليوم .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

 

زر الذهاب إلى الأعلى