اسعار العملات الرقمية

مدير البنك المركزي السويسري يتحدث عن العملات الرقمية

 

مدير البنك المركزي السويسري يتحدث عن العملات الرقمية

صرح السيد توماس موزر مدير مجلس ادارة البنك الوطني السويسري (SNB) ان تقنية بلوكتشين و العملات الرقمية لا زالت تعتبر ” بدائية جداً لدرجة انها تمنع التفكير في اصدار عملة رقمية مدعومة من الدولة” و هنا يقصد موزر الرد على طلب المجلس الاتحادي للحكومة السويسرية و الذي طالب ببحث امكانية عمل عملة رقمية لسويسر وما مخاطر ذلك او فرص نجاح الفكرة .

ابتكار غير مجدي

و ذهب موزر في تصريحات الى ابعد من ذلك حينما قال ان تقنية بلوكتشين بوضعها الحالي تعبر ” ابتكار غير مجدي” تشبه ما حدث مع الاقراص المدمجة CD ، و ان قال هذا ما سوف يحدث مع بيتكوين حينما يجد الناس تنقية جديدة تكون افضل و ارخص سوف يتجهون لها وتصبح بيتكوين شيئ من الماضي، باختصار السيد موزر يرى ان يمكن الوصول لما هو افضل من تقنية البلوكتشين مستقبلاً للعملات الرقمية.

لديها امكانات و لكن ..!

و اعترف موزر في تصريحة ان تقنية بلوكتشين نعم لديها امكانات و لكن ليس بوضعها التكنولوجي الحالي بل حينما يتم تطويرها بشكل أفضل، و اضاف لا يمكنه ان يتصور وجود (فرنك الكتروني) في الوقت الحالي المدى المنظور بالوضع الحالي لتقنية بلوكتشين، يذكر ان رئيس البورصة السويسرية روميو لاشر كان قد اقترح انشاء و اصدار عملة رقمية وطنية سويسرية معتمدة ومدعومة من الدولة.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى