اخبار الذهب

ما زال الذهب يحاول الصعود امام الدولار فهل ينجح

ما زال الذهب يحاول الصعود امام الدولار فهل ينجح

صعدت اسعار الذهب في الساعات الماضية فوق مستويات الـ1200$ للاونصة الواحدة ، رغم ارتفاع العائدات على السندات الامريكية منذ شهر مايو الماضي ، ألا ان شهية المخاطرة مرتفعة لدى المستثمرون ولم يتجهوا الى الملاذات الامنه بشكل واسع ، ليبقى الذهب محدود الارباح مقابل الدولار الامريكي .

اسعار الذهب اليوم

ما زلنا في انتظار حركة السعر بشكل اوسع لنحدد الاتجاه القادم بشكل أدق ، مع اقتراب موقع رفع الفائدة على الدولار ، نعيش اليوم في اعماق الحرب التجارية بين الدول الاقتصادية واهمها الصين وامريكا ، والتي اصدرت مذكرة بتنفيذ رسوم جمركية على منتجات صينية بنسبة 10% ، وسننتظر رد الصين على هذه المذكرة .

توقعات اسعار الذهب

رغم الارتفاع الاخير للذهب ولكن لم يكون كبير ، لتبقى توقعاتنا كما هي في الفترة المقبلة ، في حال بقاء السعر اسفل مستويات خط المقاومة القوي عند اسعار 1211 والثبات اسفله ، سيكون هناك فرصة للبيع باهداف تصل الى 1180 ، اما في حال اختراق هذه المستويات المذكورة سابقاً والاغلاق فوقها فمن المتوقع ان نرى مرحلة جديدة وقوية للصعود .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك بدون ضرائب الدولة والمصنعية

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى