اخبار الذهب

ما زال الدولار يضرب بالذهب للاسفل ، والاخير يعاني

ما زال الدولار يضرب بالذهب للاسفل ، والاخير يعاني

أنخفضت اسعار الذهب عالمياً ، بشكل واضح خلال تداولاته ليوم امس ، ويعتبر هذا الهبوط هو الخامس على التوالي منذ يوم الجمعة الماضية ، يتداول الذهب الان عند مستويات 1264$ للاونصة ، وهو سعر متدني وأول مرة يصل لهذا السعر من تقريباً اكثر من 5 أشهر ، وهناك دلالات اخرى على الاستمرار في الهبوط سنعرفها في الفقرات القادمة .

سعر الذهب عالمياً

سبب هبوط الذهب بهذا الشكل ، هو ارتفاع اسعار الدولار عالمياً ، بعد قرار سعر الفائدة الامريكي الاسبوع الماضي ، والدولار ما زال يتلقى الدعم الايجابي ليضرب العملات الاخرى ، ولا سيما الذهب الذي يعاني بشكل كبير من قوة الدولار الامريكي ، وما يمسك الذهب عن الهبوط الاكبر هي المخاوف الاقتصادي بين الولايات المتحدة الامريكي والصين .

توقعات اسعار الذهب اليوم

هبوط الذهب دون مستويات الترند الصاعد على الفريم اليومي عند اسعار 1274 ، هو بمثابة اعلان اخر للهبوط جديد ، في حال بقاء السعر يتداول دون هذه المستويات المذكوره فالهبوط قادم بأهداف تصل الى 1250$ ، اما في حال تراجع السعر ليتداول فوق هذه المستويات فالصعود الى 1290$ وارد جداً ، ولكن السيناريو الاول هو الاقرب .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى