اسعار العملات الرقمية

مايكروسوفت توجه ضربة للعملات الرقمية

مايكروسوفت توجه ضربة للعملات الرقمية

اعلنت شركة مايكروسوفت انها سوف تقوم بحظر الاعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية مثل بيتكوين و الريبل و الاثيريوم الخ.. ، الذي أدى اليوم الى الضغط على هذه العملات الرقمية و هبوطها، فقد هبطت عملة بيتكوين اليوم الاربعاء اكثر من 400 دولار بعد ان وصلت الى اسعار 8080 دولار امريكي، لكن كما يبدو ان تأثير قرار مايكروسوفت لن يكون كبير بل محدود فقد سبقها قبل ذلك فيسبوك و جوجل وتويتر.

اسباب قرار مايكروسوفت

عللت شركت مايكروسوفت سبب قرارها بحظر الاعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية عبر مديرة سياسة المعلنين في الشركة (ميليسا بيتيو) ان هذا القرار من أجل المساعدة في حماية مستخدميها من هذا الخطر حسب ما تفضلت الشركة، وقالت مايكروسوفت انها سوف تفعل هذا الحظر على محرك البحث الخاص بها بنج (bing) و ذلك حسب ما جاء في بيان صحفي لشركة مايكروسوفت.

موعد الحظر

كذلك اضافة شركة مايكروسوفت انها سوف تقوم بالبدء في التنفيذ الفعلي لهذا القرار الشهر القادم يونيو 2018 و لكن لم تحدد شركة مايكرسوفت تحديداً بالتاريخ او اليوم و انما قالت من المتوقع ان يتم تفعيل قرار الحظر في يونيو القادم.

تأثير محدود

لنا تجربة سابقة مع شركات الاتصالات و التكنولوجيا التي اكبر من مايكروسوفت مثل شركة جوجل و فيسبوك و غيرها توتير التي اتخذت هذا القرار بحظر العملات الرقمية، حيث كان تأثير ذلك لفترة محدودة و سرعان ما عادت العملات الرقمية الى امتصاص كل هذه الضربات و استئناف الصعود من جديد، لذلك متوقع تأثير محدود مؤقت لشركة مايكروسوفت وليس بشكل كبير قوي.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لدخول على عرض بونص 100% وذلك بايداع 250 دولار و الحصول على 250 دولار بونص و جوائز اخرى  https://www.price-today.com/open-account-forex/
للانضمام للجروب العملات الرقمية على الفيس بوك انضم لنا هنا https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/?ref=bookmarks

زر الذهاب إلى الأعلى