اسعار العملات الرقمية

ماذا يحدث في سوق العملات الرقمية، هذه اراء الخبراء

 

ماذا يحدث في سوق العملات الرقمية، هذه اراء الخبراء

خلال الاسبوع الماضي تحديداً يوم الاحد سقطت العملات الرقمية بقوة كبيرة لدرجة ان البعض قام بتسميته الاحد الأسود، بيتكوين اكبر عملة رقمية بالعالم هبط اكثر من الف دولار امريكي و ذلك بعد تراجع السعر من 7500 دولار الى 6500 دولار امريكي و أقل، و نفس الامر حصل مع بقية العملات الرقمية الاخرى الشهيرة مثل اثيريوم و الريبل و لايتكوين الخ.. و لا زال السوق حتى الان يعاني، فما الذي حصل و ماذا يحدث للعملات الرقمية الان؟ تعالوا نشوف..

عدم اعتبار ايثريوم اوراق مالية

أحد أهم و ابرز الاسباب لسقوط العملات الرقمية خصوصاً ايثريوم حسب اراء الخبراء، هو رفض هيئة الاوراق المالية و البورصات الامريكية اعتبار العملة الرقمية الثانية عالمياً ايثريوم انها اوراق مالية، حيث كان المستثمرين ينتظرون هذا القرار يوم 10 يونيو و لكن الرفض كان بمثابة نكسة ادت الى الضغط على سوق العملات الرقمية و دفعته الى الهبوط او كأحد اسباب الهبوط بشكل عام.

اختراق بورصة كوينريل في كوريا الجنوبية

ضمن أشهر الاسباب التي كانت منتشرة في السوق بين المتداولين ان سبب الهبوط الرئيسي كان هو الاختراق الالكتروني الذي حصل لبورصة كوينريل في كوريا الجنوبية و سرقت قرابة 38 مليون دولار امريكي، رغم ان هذا السبب كان هو احد الاسباب الرئيسية الا ان كثير من الخبراء اعتبره سبب ثانوي لان هذه البورصة تعتبر صغيرة مقارنة مع غيرها من البورصات و غير قادرة على اسقاط السوق بهذه القوة لوحدها حتى لو تم اختراقها.

محاربة الشركات الامريكية الكبرى للعملات الرقمية

عام 2018 اعتبر عام محاربة الحكومات و الشركات الكبرى للعملات الرقمية بامتياز من وجهة نظر الخبراء، تمثل ذلك في حظر شركة جوجل للاعلانات العملات الرقمية و لحقتها فيسبوك و تويتر و شركة مايكروسوفت و حتى شركة فيزا، هذه طبعاً شركات تكنولوجيا كبرى و لها تأثيرها على السوق، كثير منها نفذ قرار و بعض هذه الشركات قالت انها سوف تنفذ قرار الحظر خلال شهر يونيو 2018 و هو الشهر الحالي لذلك نشهد تعثر للعملات الرقمية قوس هذا الشهر .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى