اسعار العملات الرقمية

مؤسس موقع reddit يتمسك بتوقعاته لعملة بتكوين

 

مؤسس موقع reddit يتمسك بتوقعاته لعملة بتكوين

في مقابلة مع قناة سي ان بي سي يوم الثلاثاء الماضي تمسك المؤسس المشارك لموقع reddit السيد (ألكسيس أوهانيان) بتوقعاته السابقة وهي التي يشير فيها الى ارتفاع بتكوين الى 20 الف دولار و عملة ايثريوم الى 1500 دولار امريكي قبل نهاية العام الحالي 2018، حيث كان أوهانيان سابقاً توقع ارتفاع بيتكوين لهذه المستويات و الان بعد ان شهدت ذروة هبوطها عاد و أكد انه توقعاته كما هي لم تتغير .

بتكوين لا زالت صامدة

و في معرض حديثه أكد أوهانيان ان عملة بتكوين مستمرة بالصعود على المدى البعيد و انها لا زالت صامدة رغم كل التحديات، ويقصد بذلك الحرب الكبرى التي تعرضت لها بتكوين منذ بداية العام الحالي مثل حظرها من جوجل و فيسبوك و تويتر و مايكروسوفت و غالبية البنوك المركزية العالمية، الذي دفع للاعتقاد انها سوف تنتهي و لكن بقيت صامدة امام كل هذه الاجراءات بل و انتقلت الان لصعود بعد امتصاص هذه الضربات.

العملات الرقمية غيرت الزمن

و اضاف ايضاً ان العملات الرقمية بأنها “علامة على تغيير الزمن” وفي نفس الوقت قلل فيه من تأكيده ان تكون العملات الرقمية هي البديل للعملات الورقية التقليدية او اي شيئ من هذا القبيل، لكنه قال بنفس الوقت ان العملات الرقمية تفرض نفسها كبديل و بشكل سريع قابل لتطبيق عبر عبر المزيد من المصداقية و ذلك مع مرور الوقت كما يقول.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضاً : لماذا تتحرك بتكوين بعكس العملات الاخرى .
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى