اسعار العملات الرقمية

لماذا هبطت عملة بيتكوين اليوم الاثنين

لماذا هبطت عملة بيتكوين اليوم الاثنين ..؟!

افتتحت عملة بيتكوين اليوم الاثنين على فجوة سعرية صاعدة لتقذف بها من 9000 الى اسعار 9873 دولار تقريباً، لكن سرعان ما عادت العملة الافتراضية الأولى الى الهبوط مساء اليوم بقوة لتخسر جميع ارباحها التي كانت صباح اليوم الاثنين، فلماذا عادت العملة الى الهبوط اليوم ، تعالوا نشوف اسباب ذلك تقنياً .


سبب هبوط بيتكوين من الناحية التقنية

 

توقعات البيتكوين 2018
توقعات البيتكوين 2018

 

في علم التحليل الفني هناك ما يعرف باسم الــ GAP ، أي الفجوة السريعة او الفراغ السعري الذي يصعد او يهبط به السعر في وقت اغلاق الاسواق العالمية، لذلك مع افتتاح السوق لا يكون هناك شموع في امكان تلك الحركة، و من الناحية الفنية بحالة افتتح السعر على GAP او فجوة سعرية صاعد يجب ان يقوم بتغطيتها و الهبوط للاسفل بشكل حتى، اي يعود الى السعر الذي اتفع منه، وهذا ما حصل سبب هبوط بيتكوين اليوم .

لذلك هنا كانت الفجوة السعرية صاعدة من اسعار 9000 الى 9873 دولار، اي ارتفعت اكثر من 800 دولار بسبب الفجوة السعرية، مما أدى اليوم الى هبوط السعر حتماً المبلغ المساوي تماماً الذي نتج عن الــ GAP ، و كما رأينا الان السعر قام بتغطية الغاب و العودة الى اسعار 9000 دولار امريكي .

 

التوقعات القادمة لــ بيتكوين

 

طالما حصل الهبوط لــ بيتكوين و تم تغطية الفجوة السعرية الصاعدة، الان يمكن للعملة ان تصعد دون اي عوائق، خصوصاً ان الاتجاه العام صاعد و التصحيح توقف عند مستوى التصحيح فايبو 61، لذلك نتوقع امكانية العودة الى الصعود من جديد و استهداف 10390 دولار خلال الفترة المقبلة بشكل تدريجي .

 

تابعونا ..

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

 

زر الذهاب إلى الأعلى