اخبار الذهب

لماذا فشلت اونصة الذهب الارتفاع اعلى 1800 دولار

لماذا فشلت اونصة الذهب الارتفاع اعلى 1800 دولار وذلك بعد ان تم الوصول و الارتفاع لهذا السعر يوم امس، ولكن سرعان ما عادت اونصة الذهب للانخفاض من 1800 دولار في بورصة الذهب الى سعر 1775 دولار و قد تهبط أكثر، حيث يسأل الكثير الان لماذا فشلت اونصة الذهب الارتفاع اعلى 1800 دولار و ما المتوقع الايام المقبلة؟ تابع القراءة بالفقرات التالية بالأسفل.

تصريحات وزيرة الخزانة الامريكية و الذهب

السبب الرئيسي في فشل الذهب أمس الاستمرار بالصعود اعلى سعر 1800 دولار هو تصريح من وزيرة الخزانة الامريكية السيدة جانيت يلين، و التي اشارات بامكانية الحاجة الى رفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي، الذي ادى الى تحسن سعر الدولار عالمياً وهبوط سعر الذهب، لكن الى أي سعر متوقع استمرار الهبوط؟ الاجابة بالفقرة التالية بالأسفل.

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 5/5/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات هبوط اونصة الذهب لسعر 1765 دولار

بعد أن هبط سعر الاونصة الذهب عالمياً اسفل 1800 دولار و توقعات البقاء اسفل هذا السعر لعدة أيام قليله، ليستمر الهبوط لاونصة الذهب بشكل مؤقت نحو سعر 1772 دولار ثم الى سعر 1765 دولار و بعدها من الممكن توقف الهبوط لذهب و العودة الى الصعود.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى