اسعار العملات في فلسطين

لماذا سقط اليورو مقابل الشيكل

الدولار 3.56 شيكل
اليورو 4.14 شيكل
الدينار 5.02 شيكل

لماذا سقط اليورو مقابل الشيكل

تراجعت اسعار العملات امس الجمعة قبل اغلاق سوق الصرف العالمي، حيث هبط سعر الدولار الامريكي و كذلك الدينار الاردني فيما كان اكبر الخاسرين اليورو مقابل الشيكل، حيث هبط اليورو الى ادنى سعر له منذ اكثر من خمسة شهور بعد الهبوط الى اسعار 4.14 شيكل، و الكثير يتسائل لماذا سقط سعر اليورو و حتى الدولار امام الشيكل نهاية الاسبوع الماضي ؟ تعالوا نشوف ..

اسباب سقوط اليورو مقابل الشيكل

الاسبوع الماضي بقي اليورو في حالة هبوط قوية مقابل الشيكل و زادت وتيرة الهبوط بقوة أمس يوم الجمعة، يأتي هذا الهبوط لليورو لعدة اسباب ابرزها ازدياد التوترات السياسية في اسبانيا، وكما نعلم ان اسبانيا تعتبر عضو هام في اليورو و الاتحاد الاوروبي الذي ادى لضغط على اليورو، السبب الثاني هو ارتفاع العائد على سندات الخزانة الايطالية لاجل 10 سنوات، و هذه السندات حينما يرتفع العائد عليها يكون اشارة سلبية الذي ادى لانخفاض اليورو مقابل الشيكل.

التوقعات القادمة

كما هو معلوم ان يومي السبت و الاحد من كل اسبوع تكون اسواق الصرف العالمية مغلقة في الاجازة الاسبوعية وتفتح فجر يوم الاثنين القادم، لذلك سوف تبقى هذه الاسعار كما هي اليوم السبت و غداً الاحد ثابته دولار 3.56 و يورو 4.41 و دينار 5.02 شيكل، ونذكر اننا في موقع الاسعار اليوم نقوم بادراج موضوع مره كل اسبوع يوم الاحد غداً لتوقعات الدولار والعملات مقابل الشيكل لمدة اسبوع بمشيئة الله فانتظرونا مساء يوم الاحد غداً بمشيئة الله.

تابعونا

لمعرفة اسعار الدولار و الدينار و العملات مقابل الشيكل مباشرة https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
تابعونا على الفيس بوك https://www.facebook.com/pricetoday1
لمعرفة اسعار الذهب في فلسطين يومياً لجميع العيارات https://www.price-today.com/gold-price-palestine/

زر الذهاب إلى الأعلى