اسعار العملات الرقمية

لماذا سقطت عملة بيتكوين و العملات الرقمية اليوم

لماذا سقطت عملة بيتكوين و العملات الرقمية اليوم

افتتح سوق العملات الرقمية اليوم الاثنين على هبوط عنيف جداً، فقد سقطت عملة بيتكوين قرابة 900 دولار امريكي من سعر 7600 دولار الى سعر 6700 دولار امريكي، اما عملة الايثريوم فقد سقط سقطت 100 دولار تقريباً من سعر 600 دولار الى سعر 500 دولار امريكي، كذلك عملة لايتكوين سقطت 17 دولار امريكي من سعر 117 دولار الى 100 دولار، لكن لماذا حصل هذا الهبوط ؟ تعالوا نشوف ..

اختراق بورصة العملات الرقمية كوينريل

السبب الرئيسي وراء انخفاض بيتكوين و العملات الرقمية كان بعد الانباء التي تم تداولها عن اختراق الكتروني حصل في بورصة العملات الرقمية كوينريل في كوريا الجنوبية معقل العملات الرقمية، هذه الانباء ادت الى مخاوف كبيرة في سوق العملات الرقمية و دفع الى موجة انخفاض كبيرة جداً التي نراها الان، فقد اعلنت بورصة كوينريل ان الاختراق الذي حصل كان يوم أمس الاحد .

خسائر بالملايين

لم تعلن بورصة كوينريل حجم الخسارة لكن احدى الوكالات المحلية يونهاب انه تم سرقة 38 مليون دولار امريكي تقريباً، وهو ما يعادل خسارة 30% من الاموال الرقمية المتداولة في البورصة، هذا الرقم طبعاً يعتبر كبير جداً ادى الى رعب كثير من المستثمرين الذي انسحب جزء ليس بقليل منهم من السوق و ادى الى فجوة سعرية هابطة ضخمة اليوم الاثنين مع افتتاح الاسواق ..

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى