اسعار العملات الرقمية

كيفية تحقيق الدخل السلبي في بورصة FTX؟

هناك بعض الطرق التي يمكن للمستثمر من خلالها وضع مقتنياته من العملات الرقمية من أجل كسب دخل سلبي، لقد كانت شركةFTX  رائدة في السوق عندما يتعلق الأمر بالسماح للمستخدمين بتحقيق دخل سلبي في البورصة، لذلك سنتحدث على بعض الخيارات الأكثر شيوعًا في البورصة.

هناك طريقتان للربح على FTX باستخدام: Staking و Spot Lending.

1 .Staking

تعني  Stakingبأنها وظيفة المشاركة الفعالة في التحقق من صحة المعاملات وتأمين البلوكشين مقابل المكافآت، تقدم FTX إمكانية الحصول على عدد من العملات المعدنية بما في ذلكFTT وSOL وSRM وUBXT وRAY.

أدناه قمت بتجميع دليل لإظهار السهولة التي يمكن بها القيام بذلك:

تحتوي كل فرصة Staking على وصف صغير للشروط والمكافآت، يمكنك مراجعة كل هؤلاء حتى تجد المشروع الذي ترغب في المشاركة فيه، في المثال التالي: اخترناSerum الذي له عائد كبير.

1 – انقر فوق خيار Staking في قائمة FTX الرئيسية

2 – ثم انتقل إلى علامة لصفحةSerum .

3 – اقرأ الشروط وافهم المكافآت المقدمة بعناية، ثم انقر على زر Stake الموجود في الأسفل على اليمين وظهر “العقد الذكي”.

4 – انقر فوق max ثم Stake وستكون جاهزًا للربح، ويمكن مضاعفة معظم الأرباح كل ساعة على FTX وهو أمر رائع حيث يمكنك تعظيم إمكانية الربح.

5 -تقوم البورصات الأخرى بإغلاقك لفترات طويلة ولا تسمح عادةً بوظيفة مركبة.

2 .الإقراض

أسهل طريقة لكسب الدخل السلبي هي إقراض العملة المشفرة، هذا مفهوم بسيط للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين في مجال التشفير، لأن الاقتراض والإقراض من المصطلحات التي نفهمها من التمويل التقليدي.

في العالم التقليدي، لا نجد العديد من الفرص حيث يمكننا إقراض أموالنا وتلقي مدفوعات الفائدة، في أغلب الأحيان، نقترض المال (لشراء سيارة أو منزل أو ببطاقة ائتمان)، تسمح FTXللمستخدمين بإقراض أموالهم بسهولة للمنصة من خلال استخدام العقود الذكية، يقترض المستخدمون الآخرون على النظام الأساسي العملة المشفرة ويضعون أصولهم الرقمية كضمان، يتم توزيع الفائدة التي يدفعها المقترضون للمنصة على المقرضين من خلال العقود الذكية.

تقدم FTX الآن أيضًا الاقتراض / الإقراض بالهامش على بعض الرموز المميزة الفورية، الأكثر ربحًا من اللوت هو إقراض USDC للمتداولين الآخرين.

ما يميز FTX هو القدرة على مضاعفة المكافآت، تقدم FTX سعر فائدة سنوي ولكن يتم دفعه كل ساعة، هذا يسمح ببعض الفرص الرائعة لمضاعفة أرباح الفائدة الخاصة بك.

1 – أولا سوف تحتاج إلى تمكين الهامش في صفحة إعدادات حسابك.         

2 – بعد تمكين وظيفة الهامش في حسابك، ستتمكن من البدء في إقراض USDC الخاص بك، انتقل إلى محفظتك وانقر فوق صفحة الإقراض.

3 – من خلال النقر فوق علامة صفحةLend، يمكنك نشر عرض، وتحديد المبلغ الذي تريد إقراضه.

4 – يمكنك أيضًا تحديد السعر الذي ترغب في الحصول عليه، ومع ذلك، سيكون الحد الأقصى المدفوع هو عرض الفائدة من البورصة.

5 – تسمح لك واجهة برمجة التطبيقات بأتمتة هذه الوظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى