اخبار الذهب

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاحد 16/9/2018

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاحد 16/9/2018

انخفضت قمية الجنيه السوداني بشكل طفيف جداً امام الدولار الامريكي وباقي العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد في السوق السوداء ، وحسب متعاملون وتجار في السوق الموازي او الاسود فقد افادو بأن الدولار يتداول عند سعر 43.10 ، وهو اتجاه سلبي اخذه الجنيه من اسعار 40.00 ، بعد ارتفاع قمته بشكل كبير امام الدولار .

تحويل الدولار الى جنيه سوداني

الدولار الامريكي 43.10 جنيه
الريال السعودي 11.55 جنيه
اليورو الاوروبي 49.90 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.72 جنيه
الجنيه المصري 2.44 جنيه

توقعات سعر الدولار في الايام القادمة في السودان

حسب ما يقوم به السودان من تغييرات وتقليص لبعض الوظائف الكبيرة ، ويعد هذا ضمن الخطة التي اعلنها الرئيس عمر البشير لمواجهة الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد ، من الممكن ان نرى الجنيه يتماسك امام الدولار وباقي العملات ويرتفع مجدداً ، ولكن يحتاج ذالك الى وقت وفعل على ارض الواقع وليس مجرد تغيير مراكز .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى