اخبار الذهب

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 26/9/2018

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 26/9/2018

ما زالت اسعار الجنيه السوداني مستقرة امام الدولار الامريكي وباقي العملات الاجنبية في السوق الاسود او الموازي ، وكما جاء على لسان متعاملون وتجار في السوق الموازي ، فأن الاستقرار على 44.50 للدولار الامريكي هو السيناريو للجنيه خلال الايام الماضية بعد الارتفاع الاخير الذي حصل للدولار .

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 44.50 جنيه
الريال السعودي 11.86 جنيه
اليورو الاوروبي 52.06 جنيه
الدرهم الإماراتي 12.22 جنيه
الجنيه المصري 2.50 جنيه

توقعات سعر الدولار في السودان

ما زالت اسعار الجنيه السوداني غير مدعومة من افعال تتيح له التقدم امام العملات الاجنبية في السوق الاسود او حتى بالمركزي ، فالظروف الاقتصادية ما زالت سيئة حتى هذه اللحظة ، ولكن يقوم مجموعة برئاسة عمر البشير بمواجهة هذه الازمة الاقتصادية وستكون نتائجها في الوقت القادم وليس الان ، توقعاتنا ان يبقى الجنيه هو الخاسر حتى يظهر بعض النتائج الايجابية .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى