اخبار الذهب

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 19/9/2018

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 19/9/2018

أرتفاع جديد لقيمة الدولار الامريكي والعملات الاجنبية الاخرى مقابل الجنيه السوداني ، كما جاء على لسان متعاملون وتجار في السوق الاسود او الموازي ، فأن الجنيه ما زال يتراجع امام جميع العملات داخل السودان ، ويأتي هذا التراجع لظروف اقتصادية سيئه عصفت بالاقتصاد ، مما زاد التضخم بشكل كبير ليرتفع فوق مستويات الـ60% .

اسعار العملات صباح اليوم في السودان

الدولار الامريكي 44.00 جنيه
الريال السعودي 11.73 جنيه
اليورو الاوروبي 51.04 جنيه
الدرهم الإماراتي 12.05 جنيه
الجنيه المصري 2.46 جنيه

توقعات سعر الدولار في الايام القادمة في السودان

لا يوجد اي عوامل ايجابية في الوقت الحالي لرفع قيمة الجنيه السوداني او اعطائه قوة ليرتفع امام العملات الاخرى ، ولكن ما زالت الحكومة السوداني في صدد تغيير مراكز وتغيير بعض السياسات لمواجهة الازمة الاقتصادية التي تعيشها اليوم السودان ، ولكن تحتاح الى فترة طويلة لنعرف هل تنجح هذه التغييرات والتبديلات او لا .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى