اخبار الذهب

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود الجمعة 14/9/2018

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود الجمعة 14/9/2018

أنخفضت قيمة الجنيه السوداني بشكل طفيف امام الدولار الامريكي وباقي العملات الاجنبية الاخرى في السوق الاسود او الموازي ، حيث سجل الدولار 43.00 جنيه سوداني ، ويعد هذا التراجع من سلسلة تراجعتا حصلت للجنيه من اسعاره الماضية التي كانت عند 40.00 جنيه ، ويشهد السودان هذه الفترة تغييرات كبيرة في جميع المجالات لمواجهة الازمة الاقتصادية .

اسعار العملات صباح اليوم في السودان

الدولار الامريكي 43.00 جنيه
الريال السعودي 11.64 جنيه
اليورو الاوروبي 49.88 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.78 جنيه
الجنيه المصري 2.40 جنيه

توقعات ارتفاع الدولار في السودان

من الممكن ان نرى بعض الارتفاع الجديد للدولار الامريكي وباقي العملات الاجنبية الاخرى في السوق الاسود او الموازي في السودان ، رغم العمل بشكل جاد في السياسة النقدية التي كانت لا تخدم الاقتصاد نهائياً ، ولكن نحتاج الى وقت طويل لمعرفة هل الرئيس عمر البشير قادر على مواجهة الازمة او لا ، نتوقع ان نرى بعض الارتفاع الطفيف للجنيه في الوقت القادم .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى