مقالات

قبل بيع الذهب حدد هل انت مستثمر

قبل بيع الذهب حدد هل انت مستثمر ام مدخر أم ماذا، وهل سوف تحتاج لهذه الاموال خلال شهور قليلة او خلال أكثر من عام، لأنه تحديدك للوقت الزمني الذي أنت قادر على تحمل به الاحتفاظ بالذهب هي من سوف تحدد مصير تجارتك، سنضع لكم في هذا الموضوع بشكل مختصر هل تبيع الذهب في هذا الوقت أم لا حسب قدرتك على الاحتفاظ بالذهب.

انقر هنا لمتابعة توقعات الذهب يوميا

الذهب صاعد للمدى البعيد

نشير لحضراتكم ان اسعار الذهب خلال العام القادم 2021 سوف تتعرض الى مزيد من الصعود نحو اسعار 2000 و ربما حتى اعلى من الفين دولار لاونصة الذهب حسب اغلب المحللين، وهذا لا يعني ان لا يتعرض الذهب خلال العام الحالي 2020 الى الانخفاض لذلك يجب ان تحدد المدة الزمنية التي تستطيع الاحتفاظ بها بالذهب.

انقر هنا للاطلاع على أهم المقالات المميزة عن الذهب

مستثمر بالذهب للمدى القصير

ذكرنا في عنوان الموضوع انه قبل بيع الذهب حدد هل انت مستثمر ام لا وكم المدة، اذا كنت لا تستطيع الاحتفاظ بالذهب الا لمدة شهر او شهرين و انت بحاجة للمال، فهذا السعر يناسبك للبيع، لأن الذهب حاليا مرتفع و خلال شهر او شهرين قد ينخفض اكثر قليلاً.

انقر هنا ايضاً لمتابعة بالفيديو قناة الذهب يوتيوب

مستثمر بالذهب للمدى البعيد

اذا كنت ترى في نفسك القدرة على الاحتفاظ بالذهب لمدة تزيد عن عام او اكثر، فننصحك بعدم بيع الذهب الأن حتى لو كان سعره عالي و حتى لو كان سوف ينخفض أكثر، لأنه كما ذكرنا خلال العام القادم تشير غالبية التوقعات الى امكانية ارتفاع الذهب بشكل كبير، بمعنى بحاجة لصبر لمدة تزيد عن 10 شهور مثلاً لرؤية هذا الإرتفاع و بتالي البيع لذهب لا يناسبك الان.

سعر الذهب اول باول

بامكانكم من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب اسم بلدك لتحويلك الى قسم الذهب المطلوب لمتابعة اسعار جميع العيارات .

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

اسعار الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى