اسعار العملات الرقمية

فيس بوك يعلن مفاجأة بالغاء حظر العملات الرقمية ولكن

فيس بوك يعلن مفاجأة بالغاء حظر العملات الرقمية ولكن

اعلنت شركة فيسبوك امس الثلاثاء مفاجأة مدوية فيما يخص العملات الرقمية، حيث قام فيسبوك بالتراجع عن قراره السابق الذي يقضي بمنع اعلانات العملات الرقمية الذي اتخذه قبل عدة اشهر، حيث يعتبر قرار فيسبوك هذا معاكس تماماً لقرارات شركات التكنولوجيا الامريكية الكبرى مثل شركة جوجل و تويتر ومايكروسوفت و الذين جميعهم اتخذوا قرار الحظر وهذا اختراق ايجابي لصالح العملات الرقمية و لكن لم يكن قرار رفع الحظر كامل كيف؟ تعالوا نشوف..

ابقاء الحظر على الطرح الاولي للعملات الرقمية ICOs

رغم ان هذا الخبر حدث هام يأتي في صالح العملات الرقمية و قد يدفع الشركات الاخرى مثل جوجل و توتير لتفكير للقيام بخطوة مماثلة، الا ان فيسبوك ابقى الحظر مقتصراً على الطرح الاولي للعملات الرقمية المعروف ICOo، وهذا يعني أن اي عملات رقمية جديدة في طرحها الاولي لن تستطيع الترويج لذلك عبر فيسبوك، ولذلك رفع الحظر لم يكن بنسبة 100% فيما يخص العملات الرقمية لكنه بشكل عام ايجابي افضل من المنع النهائي.

قيود اخرى

ايضاً وضع فيسبوك قيود اخرى على الاعلانات للعملات الرقمية في سياسته الجديدة مثل ارسال طلب مسبق الى فيسبوك من المعلنين الراغبين في عرض منتجاتهم ذات الصلة بالعملات الرقمية و ذلك من اجل (تقييم اهليتهم) مثل التراخيص التي حصلوا عليها او اي معلومات اساسية عامة تتعلق بهم، وذلك لان هذا المجال يعج بعمليات النصب و الاحتيال، و حقيقة ان ذلك يصب في صالح المتداولين لكي يصبح الاعلان المقدم لهم اكثر ثقة و امن.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار  (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى