اسعار الذهب في مصر

فوضى ارتفاع الذهب في مصر بالجنيه

فوضى ارتفاع الذهب في مصر بالجنيه المصري اكثر من السوق العالمية بفارق كبير في محلات الذهب، الذي أدى الى تذمر المواطنين، و في بعض الأوقات تنشتر هنا وهناك اخبار عن اغلاق بعض محلات الذهب عن البيع رغم نفي شعبة تجار الذهب ذلك، لكن فوضى ارتفاع الذهب في مصر بالجنيه المصري هل سوف تستمر و ما اسبابها؟ تابع القراءة بالأسفل للإجابة المفصلة.

ضعف الجنيه المصري سبب الأزمة

من يمتلك الدولار في مصر و اراد شراء الذهب لم يشعر بأي مشاكل، لأن السعر بالدولار لذهب في مصر متوافق مع السعر العالمي مع اضافة سعر المصنعية لذهب المشغول، لكن من يريد شراء الذهب بالجنيه المصري هو من يلاحظ ارتفاع كبير على سعر الجرام وهو لسببين: الاول تراجع سعر الجنيه امام الذهب ادى لهذا الارتفاع لذهب بالجنيه، و السبب الثاني بداية ظهور سوق سوداء ادت الى خلل في السعر من محل الى اخر، حسب المحللين ان هذه الفوضى و الارتفاع بمصر قد يستمر لفترة أطول حتى منتصف الصيف و أكثر من ذلك.

تعرف على توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 13/5/2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب بالجنيه و الدولار بيع شراء في المحلات، وكذلك تستطيع متابعة سعر الجنيه المصري امام الدولار و اليورو و العديد من العملات، بالاضافة الى اخبار وتوقعات الذهب يومياً.

سعر الذهب في مصر يوميا بالنقر هنا

سعر الجنيه المصري امام العملات يوميا بالنقر هنا

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تعرف على اخبار الذهب يوميا بالنقر هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى