اخبار الذهب

فرصة خاصة للنساء الأتي تملكن مجوهرات

فرصة خاصة للنساء الأتي تملكن مجوهرات ، سنتحدث بشكل مختصر عن النساء الاتي تملكن مجوهرات او ذهب مشغول ، فقد تلقينا اسئلة كثيرة هل هي الفرصة الان للبيع؟ او ان الذهب سيكون له رأي اخر ويصعد من جديد، في هذا المقال سنختصر بكلمات الى اين هو ذالك ، وهي فرصة جيدة للبيع او لا، ونركز في الحديث فقط عن فرصة خاصة للنساء الأتي تملكن مجوهرات وصاغة .

سعر اونصة الذهب الان

أرتفعت أسعار الذهب بشكل حاد وكبير خلال الفترة الماضية ووصلت سعر اونصة الذهب الان في وقت كتابة المقال الى مستويات 2060 دولار أمريكي وهو اعلى سعر له تاريخياً ، وقال محللون أن الذهب سيكون له موجة ثانية من الصعود قد تصل الى 2200 دولار للأونصة ، ولكن من الممكن أن يهبط الذهب الى دون مستويات الـ 2000 دولار قبل البدء في الصعود من جديد .

تابع : سعر الاونصة عالمياً

هل البيع الان جيد وخاصة للمجوهرات

في رأينا الشخصي ومن خلال الاطلاع على أكثر من تحليل عالمي نرى بأن الان فرصة ممتازة للبيع للنساء الاتي تملكن مجوهرات ، حيث كان الذهب قبل اشهر بسيطة يتداول دون مستويات الـ 50 دولار لعيار 21 ، والان يقترب من مستويات الـ 60 دولار ، هناك مكسب جيد وضمان عدم خسارة في حالة البيع الان ، ولكن نحن كطاقم عمل الاسعار اليوم لا نشجع على بيع الذهب الا بالضرورة في حال كانت الحاجة تستوجب اموال وكاش .

  • امتلاك الذهب في هذا الوقت هو بحد ذاته مربح ، وبيعه هو بحد ذاته مخسر ، فالذهب يعتبر ملاذ أمن في جميع الاوقات والازمان .

رأي محللون وخبراء في الذهب

هناك أكثر من بنك وأكثر من محلل للأسواق يتوقع أستمرار الذهب في الصعود وخاص حتى نهاية السنة ، ولكن فرصة الهبوط الان واردة جداً ولكن التوقعات تشير الى سرعة الصعود مرة أخرى ، هناك بنوك تتوقع وصول سعر اونصة الذهب الى 3000 دولار أمريكي .

أسعار الذهب اليوم

تابع اسعار الذهب في جميع الدول العربية بالدولار وبالعملة المحلية من خلال النقر على الرابط الخاص لبلدك في الروابط اسفل هذه الفقرة :

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى