اخبار الذهب

فرصة استثمارية لشراء الفضة الان

فرصة استثمارية لشراء الفضة الان ، شهدت الملاذات الأمنة ارتفاعاً كبيراً خلال هذه السنة ، حيث وصلت الى أعلى مستويات لها تاريخياً ، وخاصة الذهب الذي يتداول الان عند مستويات 2050 دولار للأونصة ، وكان الفضة قد ارتفع بشكل كبير ايضاً ووصل الى مستويات 27.66 دولار للأونصة ، ويأتي ذلك بسبب قوة الطلب على المعادن مقابل العملات والأسهم .

قد يهمك : سعر اونصة الذهب

سعر الفضة الان

كما أسلفنا الحديث عن أسعار الفضة فقد وصل سعر الاونصة الى أعلى مستويات له منذ منتصف عام 2013 ، لتتداول سعر الاونصة الان في وقت كتابة هذا المقال الى 27.66 دولار ، وقد أرتفعت ما يقارب الـ 30% من سعرها هذه العام فقط ، وما زال هناك احتمالية الصعود بشكل أكبر ، تعالوا نشوف الفقرة التالية هل هنا فرصة استثمارية لشراء الفضة الان .

تابع : سعر الذهب الان

هل شراء الفضة فرصة استثمارية الان

يقول خبراء ومحللون بأن أسعار الفضة ستواصل صعودها بشكل شبه أكيد خلال السنوات القادمة سواء ظل فايروس كورونا موجود أو أختفى ، حيث بوجود الفايروس يبقى الفضة هو من الملاذات الامنة وسترتفع اسعاره ، وفي حال السيطرة على الوضع سيكون هناك فرصة للصعود بسبب زيادة الطلب على الفضة في عديد من الصناعات وفقا لما قاله مايكل هسويه، محلل السلع والعملات الأجنبية في “دويتشه بنك”.

ملخص بسيط : دائماً الملاذات الامنة في جميع الاوقات وجميع الظروف شرائها مربح لك ، ولكن شريطة أن تكون الاموال فائضة عن حاجتك ، حتى لا تضطر لبيعها في اوقات تكون الاسعار منخفضة .

زر الذهاب إلى الأعلى