اسعار العملات الرقمية

عملات افتراضية حكومية قادمة ، هل تهدد العملات الرقمية الحالية

عملات افتراضية حكومية قادمة ، هل تهدد العملات الرقمية الحالية ..!

قبل عدة أيام اعلنت الحكومة في فنزويلا انها قامت بتأسس و اعتماد عملة افتراضية الكترونية جديدة خاصة بها ، وقامت بتسمية هذه العملة (بترو) ، حيث قامت فنزويلا بهذه الخطوة لمواجهة العقوبات الاقتصادية التي تفرضها الولايات المتحدة الامريكية على فنزويلا ، حيث من ابرز سمات العملات الالكترونية انها تتجاوز القيود التي تفرضها البنوك الارضية .

 

ايران و دول اخرى على نفس الطريق

كذلك اعلن وزير تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الايراني محمد أذري جهرمي ، ان البنك المركزي الايراني يقوم بتطوير عملة افتراضية تقوم الحكومة الايرانية باداراتها و تكون خاصة بــ ايران ، يقوم بتطويرها نخبة من الايرانين المختصين حالياً حسب تكنولوجيا البلوكتشين .

كذلك اعلنت كل من الصين و سنغافورة و بريطانيا انها تدرس اصدار عملات الكترونية خاصة بدولهم حسب صحيفة تلغراف ، و اضافة الصحيفة أن البنك المركزي البريطاني سوف يوافق على اصدار عملة مشابة لعملة بيتكوين مطلع العام المقبل 2019 ، حيث بحال حدث ذلك سوف يؤدي الى ثورة بمجال التعاملات البنكية التي لا زالت حذرة في التعامل مع العملات الافتراضية حتى الان .

 

 

تهديد للعملات الافتراضية الحالية أم العكس ..!

ظهور عملات افتراضية حكومية هل تكون مهددة للعملات الرقمية الحالية ام تدعم موقفها ، هناك عدد أراء اثنين حول هذا الأمر ، تعالوا نشوف ..

1- رأي ايجابي : يقول بعض الخبراء انه بحال ظهور عملات رقمية افتراضية حكومية سوف يؤدي ذلك الى دعم وتثبيت سوق العملات الرقمية بشكل عام ودعم اسعارها مثل بيتكوين و ريبل و ايثريوم .

2- رأي سلبي : يقول الخبراء الذين لديهم رأي سلبي حول هذا الأمر ، ان ظهور عملات رقمية حكومية يعني ان هذا المجال سوف يصبح أكثر تنظيم و ان العملات الحكومية التي ستقف خلفها جهات معروفة وتدعمها الذي سوف يؤدي الى تهديد وجود العملات الافتراضية الحالية الغير رقمية مثل بيتكوين و ايثريوم لانه هذه العملات سوف يعتبرها المتابعين لا يقف وراءها أحد .

 

تابعونا ..

تابعونا
تابعونا

 

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
اذا كنت تريد تحويل من عملة الى اخرى بمعرفة مثلا 100 دولار كما تساوي بالجنيه او الدينار https://www.price-today.com/currency-exchange/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير يومي عن اسعار الشيكل امام العملات، وكذلك تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، اضافة الى تحليل شامل ايضاً لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى