اخبار الذهب

سيناريو هبوط الذهب سوف يواجه متاعب

سيناريو هبوط الذهب سوف يواجه متاعب حتى لو جائت الاخبار الأمريكية الاقتصادية عصر اليوم ايجابية و تدعم هبوط الذهب، لأنه حالياً تنتشر سلالة دلتا من كورونا التي بدأت تثير المخاوف عالمياً و بتالي اصبح هناك اقبال على الذهب عالمياً كملاذ أمن، لذلك نرى ان سيناريو هبوط الذهب سوف يواجه متاعب بمعنى لو يكون سهل، ولكن ما هي سيناريوهات الهبوط و الصعود؟ تابع القراءة.

سيناريوهات الهبوط و الصعود بعد اخبار امريكا الاقتصادية

كما أشرنا سوف تصدر مساء اليوم الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يكون هناك سيناريوهات اثنين حسب نتيجة هذه الاخبار الامريكية الاقتصادية وهي كتالي:

سيناريو الهبوط: لو جائت النتائج الفعلية للاخبار ايجابية لدولار، سوف يؤدي ذلك الى هبوط اونصة الذهب نحو سعر 1765 دولار تقريباً، بمعنى هبوط متواضع.

سيناريو الصعود: اذا جائت النتائج للمؤشرات الاقتصادية للوظائف الامريكية و البطالة مساء اليوم سلبية لدولار، سوف يؤدي ذلك لصعود قوي لاونصة الذهب ربما يستهدف سعر 1795 دولار و على مشارف 1800 دولار لأنه سوف يكون مدعود بمخاوف انتشار سلالة كورونا الجديدة.

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 2/7/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى