اخبار الذهب

سيناريوهات الفائدة الامريكية على الذهب

سيناريوهات الفائدة الامريكية على الذهب مساء اليوم، حيث سوف يتم الاعلان عن قرار سعر الفائدة على الدولار في الولايات المتحدة مساء اليوم الليلة الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، و هذا القرار سوف يكون له تأثير كبير على الذهب، لذلك في هذا الموضو بالفقرات التالية سوف نضع لكم سيناريوهات الفائدة الأمريكية على الذهب.

لمعرفة توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 16/12/2020 انقر هنا

السيناريوهات المتوقعة للفائدة الأمريكية

سيكون هناك أكثر من سيناريو لقرار اسعار الفائدة على الدولار الليلة بالتأثير على الذهب، بعض هذه السيناريوهات سوف يؤدي لصعود الذهب و الأخر الى الهبوط، اليكم السيناريوهات:

1- السيناريو الأول صعود الذهب: اذا قرر البنك المركزي الأمريكي ضخ المزيد من الأموال بالسوق لدعم الاقتصاد الامريكي اكثر من 120 مليار دولار سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع اونصة الذهب 1880 دولار تقريباً.

2- السيناريو الثاني هبوط الذهب: اذا لم يقوم البنك المركزي الامريكي بضخ دعم جديد اكثر من 120 مليار دولار، ولم يمدد العمل بالمدة الزمنية لبرنامج الدعم هذا، سوف يؤدي ذلك لهبوط اونصة الذهب نحو أسعار 1848 دولار على الأقل.

انقر هنا لمشاهدة فيديو افضل سعر لشراء الذهب 2020

سعر جرام الذهب اليوم

تجدون في الأسفل العديد من العبارات التي باللون الأزرق و التي يمكن من خلال النقر عليها الدخول لتعرف على اسعار الذهب حسب إسم دولتك لتحويلك الى القسم المطلوب لذهب داخل الموقع.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى