اخبار الذهب

سيناريوهات الذهب اليوم وسعر الفائدة.. مهم جداً

سيناريوهات الذهب اليوم وسعر الفائدة.. مهم جداً ، انخفضت أسعار الذهب بشكل قوي خلال الفترة السابقة او خلال بداية الاسبوع الحالي، وقد سجلت اونصة الذهب مستويات وصلت الى 1939 دولار في وقت كتابة المقال، ولكن ما هي التوقعات القادمة للذهب في ظل الاعلان عن قرار الفائدة الامريكية اليوم ؟ .

سيناريوهات الذهب اليوم

هناك بعض المخاوف القوية التي تحيط بالدولار والاقتصاد الامريكي، حيث تعرض الجهاز المصرفي في الولايات المتحدة الامريكي الى ازمة قد يؤثر على قرار الفائدة اليوم ، ومستويات التضخم المرتفعة ايضاً لها تأثير مباشر على قرار الفائدة اليوم ، اليكم السيناريوهات المتوقعة اليوم:
السيناريو الاول: هو رفع الفدرالي الامريكي الفائدة كما هو متوقع بـ 0.25% اساس ومن ثم يأتي المؤتمر الصحفي لتعزيز رفع اسعار الفائدة في المرات القادمة، هنا سيرتفع الدولار وينخفض الذهب.

السيناريو الثاني: قيما الفدرالي الامريكي الابقاء على سعر الفائدة كما هي دون تغيير بسبب المخاوف والازمات التي يمر بها الجهاز المصرفي، والحديث عن ضرورة ابقاء سعر الفائدة لفترة من الوقت لتجاوز هذه الازمة، هنا سينخفض الدولار وسيرتفع الذهب.

تعرف على اخبار و اسعار الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى