اخبار الذهب

نانسي بيلوسي تدفع الذهب للارتفاع

نانسي بيلوسي تدفع الذهب للارتفاع اليوم الثلاثاء 29 سبتمر 2020، فقد شهدت أونصة الذهب منذ يوم أمس الاثنين حتى الان ارتفاع بقيمة 22 دولار و تتداول الان على اسعار 1882 دولار مع احتمالية تحرك الاسعار أكثر مع الوقت وذلك بعد تصريح نانسي بيلوسي تدفع الذهب للارتفاع ، فمن هي نانسي بيلوسي و ماذا قالت لتدفع الذهب لصعود، تعالوا نشوف .

انقر هنا لقراءة توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 29/9/2020

حزمة الانقاذ المالي الامريكية و الذهب

بالبداية نانسي بيلوسي هي رئيسة مجلس النواب الامريكي و تعتبر تصريحاتها مهمة جداً بشأن الموافقة على خطة التحفيز المالي لدعم الإقتصاد الأمريكي، حيث قالت بيلوسي أنه ربما سوف يتم التصويت و الموافقة على خط الإنقاذ المالي الأمريكية الأسبوع المقبل، وهذا أدى الى ارتفاع أسعار الذهب عالمياً.

ما علاقة خطة الإنقاذ المالي بالذهب

يتأثر الذهب مباشرة بخطة الانقاذ المالي لأنها لاكبر اقتصاد بالعالم وهو الاقتصاد الأمريكي وهذه سيناريوهات التأثير الخطة على الذهب :

السيناريو الأول : بحال الموافقة على خطة التحفيز المالي يؤدي ذلك الى ارتفاع أسعار الذهب عالمياً، لذلك مجرد التصريح من نانسي بيلوسي عن التقدم او الاقتراب من الموافقة على الخطة أدى ذلك الى صعود الذهب.

السيناريو الثاني: اذا تعثر التوصل او التصويب بالموافقة على خطة الإنقاذ سوف يؤدي ذلك لعودة الذهب للهبوط .

سعر الذهب يوميا مباشر

من خلال الضغط على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على أسعار الذهب يوميا مباشر حسب السعر في البورصة العالمية في كل بلد.

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى