اخبار الذهب

الذهب يهبط من جديد والدولار هو سيد الاسواق

الذهب يهبط من جديد والدولار هو سيد الاسواق

بعد ان ارتفعت اسعار الذهب في الوقت الماضي القريب ، وخاصة بعد خطاب وتصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترمب والذي صرح بشكل واضح بأنه يريد دولار ضعيف وليس قوي ، ولكن الفدرالي الامريكي ما زال يريد ان يرفع الفائدة الامريكية على الدولار مما يوضح بأن الدولار في صحة جيدة وقوته ما زالت تضرب بالاسواق ، يتداول الذهب الان عند 1225 ، وهو سعر اقل من سعر افتتاح يوم الاثنين .

سعر الذهب الان

انخفضت اسعار الذهب في الساعات الاخيرة له من التداولات العالمية ، بسبب صعود الدولار الامريكي وقوته امام عملتي الصين والهند ، وهما من اهم الدول المشتريه للذهب ، فلهذا انخفضت اسعار الذهب لقلة الطلب عليه ، بالرغم من وجود توترات تجارية بين الدول ، ولكن المستثمرون ابتعدوا عن الذهب كملاذ امن واتجهوا الى المخاطرة لتحقيق ارباح افضل .

التوقعات القادمة لسعر الذهب

لا نرى اي عوائق لوصول الذهب الى مستوياته التي وصل لها الاسبوع الماضي عند ما يقارب 1210 دولار للانصة ، حيث تعتبر هذه المنطقه من اهم المناطق التي تمنع الذهب من استمرارية الهبوط ، شرط بأن لا يكون هناك حركات مفاجئة للدولار الامريكي في الايام القادمة .

التوقعات القادمة لسعر الذهب
التوقعات القادمة لسعر الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

 

زر الذهاب إلى الأعلى