اخبار الذهب

تراجع الذهب بسبب تعافي الدولار الامريكي يوم امس

تراجع الذهب بسبب تعافي الدولار الامريكي يوم امس

انخفضت اسعار الذهب بشكل كبير يوم امس ، وحتى صباح اليوم الثلاثاء ، بسبب تعافي الدولار الامريكي الذي ارتفع من ادنى مستويات له ، ويذكر ان الذهب كان قد ارتفع في الساعات الاولى من تداولات يوم امس ـ عند افتتاح سوق التداول ، ولكن هذا لم يأخذ وقت طويل مع الدولار ، ليجبر الذهب على الانخفاض بشكل واضح .

اسعار الذهب عالمياً

يتداول الذهب الان عند كتابة هذا المثال عند اسعار 1311 دولار للاونصة ، ويكون قد خسر ما يقارب 11 دولار للاونصة بعد اعلى مستوى حققها يوم امس عند اسعار 1322 دولار للاونصة ، وسينتظر الدولار الامريكي بيانات مهمه وقوية مساء اليوم ، حيث سيظهر نتائج مؤشر مبيعات التجزية ، وهو مؤشر مهم جداً للدولار .

توقعات اسعار الذهب اليوم

بشكل وضوح الذهب يتداول بين قطبي يجب ان يخترق او يسكر احداهما ليتم معرفة تفاصيل الاتجاه القادم ، في حال كسر السعر مستويات خط الدعم عند اسعار 1303 والاغلاق اسفله ، فالاتجاه القادم سيكون هبوط بقوة ، اما في حال بقاءه فوق هذه المستويات فالوصول الى مستويات 1360 على اقل تقدير محتمل جداً .

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى