اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الجمعة 29/6/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الجمعة 29/6/2018

اغلق السوق الموازي او الاسود في السودان على اسعار تعتبر منخفضه لسعر صرف الجنيه السوداني امام جميع العملات الاجنبية المتواجدة في السوق ، من الدولار حتى تصل الجنيه المصري ، اسبوع سيء اخر يمر على الجنيه السوداني يجبره على التراجع بشكل واضح مما يتعرض له من ضغوطات ومشاكل داخليه في السياسة النقدية .

التوقعات القادمة للجنيه السوداني

التراجع جاء لاسباب قوية جداً ، فليس من السهل ان نرى تقدم لسعر الجنيه السوداني ، المشاكل التي ادت الى تراجع الجنيه مؤخراً ذكرناها مؤخراً ، وهي الورقة النقدية الجديدة التي ادت الى خلق شائعات ، ورفض السفارة الامريكية التعامل بالجنيه السوداني ، وزيادة التضخم بشكل متواصل حيث تجاوز الان 60% خلال الشهر الماضي .

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 40.50 جنيه
الريال السعودي 10.80 جنيه
اليورو الاوروبي 46.57 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.10 جنيه
الجنيه المصري 2.26 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى