اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 5/9/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 5/9/2018

ارتفاع بسيط للدولار امام الجنيه السوداني ، ويعتبر هذا الارتفاع بنكهة الاستقرار ، حيث وصلت اسعار الدولار الى 40.50 جنيه ، بعدما كانت الاسعار تتداول عند 40.00 ، اي بمقدار نصف الجنيه السوداني ، ولا يعتبر ذالك انخفاض في قيمة الجنيه لانه حقق تقدم كبير خلال الشهر الماضي ، قد تجاوز الـ7 جنيهات .

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 40.50 جنيه
الريال السعودي 10.68 جنيه
اليورو الاوروبي 46.57 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.97 جنيه
الجنيه المصري 2.25 جنيه

توقعات اسعار الجنيه السوداني

لا نتوقع ان يحصل تراجع كبير في قيمة الجنيه السوداني خلال الوقت القادم على اقل تقدير ، فالجنيه السوداني الان يعيش حالة من الانتعاش ، مع انها ليست دائمه ولكن من المتوقع  تمسك الجنيه من التراجع امام العملات الاخرى ، على المدى البعيد يجب ان يكون هناك تغييرات في السياسة النقدية حتى يستطيع الجنيه التقدم .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى