اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 15/8/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 15/8/2018

تحركت اسعار الجنيه السوداني بتراجع طفيف جداً امام العملات الاجنبية داخل الاراضي السودانية ، يعتبر هذا التراجع هو بمثابة استقرار على الاسعار القديمة ، فلكل حركة قوية تصحيح للسعر ، حيث ارتفاع الجنيه مؤخراً كان بشكل كبير وواضح وقد ارتفعت ما يقارب 7 جنيهات امام الدولار في اقل من 10 ايام .

التوقعات القادمة للجنيه السوداني

لا نتوقع حدوث تحركات قوية في الاسعار القادمة ، كما افاد متعاملون في السوق الاسود او الموازي ، فأن الطلب على الدولار تراجع عن ذي قبل ، بعد انتهاء من موسم الحج وذهاب الحجاج الى بيت الله الحرام ، ولا ننسى الاتفاقية الاخيرة بين جنوب السودان التي ما زالت تعطي طابع ايجابي على الاقتصاد السوداني .

سعر الدولار مقابل الجنيه فى السوق السوداء

الدولار الامريكي 40.50 جنيه
الريال السعودي 10.68 جنيه
اليورو الاوروبي 45.25 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.97 جنيه
الجنيه المصري 2.25 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى