اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاحد 19/8/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاحد 19/8/2018

بقاء اسعار الجنيه السوداني على اسعارها الماضية ، مستقرة عند افضل الاسعار التي حققتها مؤخراً ، بعد التراجع الكبير الذي حصل في قيمة الجنيه السوداني مؤخراً بسبب مشاكل في الاقتصاد وزيادة الطلب على الدولار الامريكي في الاشهر السابقة ، وتواجد الدولار عند اسعار 41 جنيه سوداني هو جيد للجنيه بشكل عام .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

نتوقع ان يكون هناك تراجع لقيمة الجنيه السوداني خلال الايام القادمة ، بسبب توقف الجنيه بعد الاخبار الايجابية التي ساعدته على التقدم امام العملات الاجنبية في السوق الاسود ، واهمها توقيع اتفاقية سلام مع جنوب السودان ، ولكن ما زلنا في الوضع الاقتصادي والسياسة النقدية السيئه التي لم تحقق اي شي ، والتضخم المرتفع ، مما يعطينا طابع سلبي للجنيه واحتمالية تراجع موجودة بشكل قوي .

سعر الجنيه السودانى مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء

الدولار الامريكي 41.00 جنيه
الريال السعودي 10.93 جنيه
اليورو الاوروبي 46.33 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.25 جنيه
الجنيه المصري 2.29 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى