اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاحد 15/7/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاحد 15/7/2018

انخفضت قيمة الجنيه السوداني مرة اخرى امام العملات الاجنبية وخاصة الدولار الامريكي ، وسجل مستويات جديدة رغم الاحتياطات التي عملت بها الحكومة السودانية ، الا أنا زيادة الطلب على الدولار الامريكي قام برفع سعره في السوق الاسود او الموازي خلال يوم امس السبت مع افتتاح اسواق العملات في السودان ، حيث سجل الدولار 42.50 جنيه سوداني .

التوقعات القادمة لسعر الجنيه السوداني

لا نتوقع أن يقوم الجنيه السوداني بالارتفاع امام اي عملة اجنبية في السوق الاسود او الموازي ، بل التراجع هو الاقرب خلال الفترة القادمة ، ان زيادة الطلب على الدولار وخاصة في الوقت القادم ، بسبب فترة الحج سيكون الطلب اكثر بثكير من الاول ، ومنها فأن الدولار سيرتفع مجدداً امام الجنيه السوداني ، ورغم الاقتصاد السيء الذي يمر به السودان فأن نظرة صعود الدولار واردة بشكل كبير .

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 42.50 جنيه
الريال السعودي 11.30 جنيه
اليورو الاوروبي 48.84 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.56 جنيه
الجنيه المصري 2.56 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

 

زر الذهاب إلى الأعلى