اسعار الذهب في مصر

سعر جنيه الذهب في مصر اليوم

سعر جنيه الذهب في مصر اليوم و كذلك سعر نصف جنيه الذهب جورج في مصر و ايضاً سعر ربع الجنيه الذهب في محلات الصاغة و المجوهرات شامل جميع التكاليف، حيث سيتم تحديث سعر جنيه الذهب في مصر اليوم او يومياً في هذا الموضوع بالجنيه المصرى كما هو واضح في الجدول في الأسفل.

ملاحظة: سوف تلاحظون ان الاسعار بالجدول بالاسفل هي اعلى من الاسعار الموجودة على الانترنت، حيث السعر في الأسفل هو السعر في محلات الذهب الحقيقي شامل العمولة او مصنعية ووالخ.

الاسم السعر بالجنيه المصري
الجنيه الذهب جورج 6660 جنيه
نصف جنيه الذهب جورج 3330 جنيه
ربع جنيه الذهب جورج 1665 جنيه
عيار 21 الذهب 796 جنيه

سعر جنيه الذهب جورج في مصر

وضعنا لكم في الجدول في الأعلى سعر جنيه الذهب جورج في مصر اليوم من ماركة BTC ومن عيار 21 وهو الأكثر شيوعاً في مصر، فيما يبلغ وزن الجنيه الذهب جورج 8 جرامات، نضع لكم تفصيل أكثر عنه الجنيه الذهب جورج في الجدول في الأسفل.

الوزن 8 جرام
العيار 21 قيراط
الماركة BTC
التصميم جورج
القطر (مم) 22
السمك (مم) 1.5

سعر نصف الجنيه الذهب جورج في مصر اليوم

يزن نصف الجنيه الذهب جورج في مصر 4 جرامات و من عيار 21 من ماركة BTC التي تعتبر الماركة الأفضل لجنيهات الذهب، ويعتبر النصف الجنيه الذهب مناسب لذوي الدخل المحدود او لمن لديهم رأس مال صغير و يردون شراء ذهب، في الجدول بالاسفل سعر الجنيه الذهب جورج اليوم بالجنيه المصري و الدولار.

الاسم السعر بالمصري السعر بالدولار
نصف جنيه ذهب جورج 3330 جنيه 212.9 دولار

سعر ربع الجنيه الذهب جورج اليوم

شكل الربع جنيه الذهب
شكل الربع جنيه الذهب

اما وزن سعر ربع الجنيه الذهب جورج في مصر يبلغ 2 جرام ومن عيار 21 قيراط ايضاً، و هو الأكثر ملائمة لذوي الدخل المحدود، حيث كل اربع قطع من الربع جنيه تساوي جينه ذهب واحد، في الجدول في الأسفل وضعنا لكم سعر ربع الجنيه الذهب بالجنيه المصري و الدولار.

الاسم السعر بالمصري السعر بالدولار
ربع جنيه ذهب 1665 جنيه 106.4 دولار
الفرق بين الجنيه الذهب و النصف جنيه

في الجدول في الأسفل سنوضح لكم الفرق بين الجنيه الذهب و النصف جنيه جورج في مصر من حيث عدة معايير كالوزن و العيار والخ..

الاسم جنيه ذهب نصف جنيه ذهب
الوزن 8 جرام 4 جرام
العيار 21 قيراط 21 قيراط
الماركة BTC BTC
اللون أصفر أصفر
الاستثمار في الجنيهات الذهب

يعتبر الاستثمار في الجنيهات الذهب هو الأفضل لأنها لا تخسر سعر المصنعية عند الا بفارق بسيط بين سعر البيع و الشراء، كذلك يتوفر منها العديد من الاوزان في مصر و بتالي الذي يجعل سعرها متاح لشرائح واسعة من المواطنين، كذلك هي مناسبة جدأ لادخار المال.

بعض المواضيع التي قد تهمك

وضعنا لكم العديد من المواضيع في الأسفل التي قد تحوذ على اهتمامكم ومتابعتكم، وذلك من خلال النقر على هذه العبارات التي باللون الازرق.

سعر الذهب في مصر يوميا

سعر العملات في مصر يوميا

توقعات الذهب يوميا

قناة فيديو متخصصة بالذهب

زر الذهاب إلى الأعلى