توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 13/11/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 13/11/2020 الى يوم الجمعة القادم نهاية الاسبوع الحالي، فقد ارتفعت اونصة الذهب الاسبوع الماضي 87 دولار بعد صعودها الى 1960 دولار من سعر 1877 دولار و استقرت على 1951 دولار الان و ذلك بعد فوز بايدن بالانتخابات الامريكية، لذلك سنضع لكم توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 13/11/20202 بالاسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني لحركة الذهب بعد الانتخابات الامريكية 2020
الرسم البياني لحركة الذهب بعد الانتخابات الامريكية 2020

نعتقد بامكانية ان نرى مزيد من الصعود لسعر اونصة الذهب نحو اسعار 1962 دولار بشكل اولي ثم نحو سعر 1975 دولار خصوصاً اذا تم اعلان فوز بايدن رسمياً هذا الاسبوع.

نتائج الانتخابات الأمريكية و الذهب

قبل ان نضع التوقعات لحضراتكم نشير لحضراتكم انه حتى الان لم تعلن النتيجة النهائية للانتحابات الأمريكية، لكن بنسبة 100% الفائز هو بايدن وليس ترمب، حيث المرشح بايدن متقدم بشكل كبير على ترمب ومسألة اعلان فوزه فقط مسألة وقت، لذلك شهدت اسعار الذهب الأسبوع الماضي ارتفاع كبير لأن الذهب الذهب تلقى الدعم من تفوق بايدن.

انقر هنا لمتابعة قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

طبعاً كما نعلم فوز بايدن يؤدي الى ارتفاع الذهب، وفوز ترمب يؤدي الى هبوط ترمب هذا ببساطة، رغم انه خلال هذا الاسبوع سوف يتم اعلان فوز بايدن، الا ان الذهب قد لا يستمر بالصعود بشكل قوي نظراً لاستيعابة مسألة فوز ترمب.

تابع سعر الذهب لجميع العيارات

نوفر لكم في موقعنا الاسعار اليوم سعر الذهب لجميع العيارات و الجينهات و الليرات الذهب، و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى