اخبار الذهب

سعر العملات الاجنية امام الجنيه السوداني اليوم الاحد 27/5/2018

سعر العملات الاجنية امام الجنيه السوداني اليوم الاحد 27/5/2018

لا جديد يذكر على سعر العملات وخاصة الدولار اليوم ، فالاستقرار عند اعلى اسعار وصلت لها العملات امام الجنيه السوداني هو السيناريو المٌسيطر على السوق في الوقت الحالي ، فضعف الاقتصاد السوداني وارتفاع اسعار السلع المحلية سبب في ضعف الجنيه السوداني ، ولا ننسى شح العملة الاجنبية مثل الدولار ساهم في زيادة الطلب عليها ليرتفع مؤخراً .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

لا يوجد اي عامل يساعد الجنيه على التقدم امام العملات الاجنبية في السودان ، غير ان يتدخل البنك الدولي كما وعد السودان ، بدعم الاقتصاد في جميع المجالات ، حيث مشكلة شح العملة المحلية والاجنبية سبب رئيسي في ضعف الاقتصاد لانه لا يستطيع ان يستورد اي شي ، والتي انتجت مشكلة في الوقود في الوقت الماضي .

كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 38.00 جنيه
الريال السعودي 10.10 جنيه
اليورو الاوروبي 43.87 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.27 جنيه
الجنيه المصري 2.11 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى