اخبار الذهب

ملخص اسعار العملات امام الجنيه السوداني خلال الاسبوع الماضي

ملخص اسعار العملات امام الجنيه السوداني خلال الاسبوع الماضي

في هذه النشرة سنتعرف على اسعار العملات امام الجنيه السوداني خلال الاسبوع الماضي ، الذي كان فيه الجنيه هو الاضعف امام اغلب العملات المحلية ، والتي ارتفعت بشكل طفيف ، ويعد هذا الاسبوع سيء للجنيه السوداني .

الخميس ، ارتفعت اسعار العملات امام الجنيه السوداني بحسب رجال اعمال والمتعاملين في سوق النقد او السوق الموازي (الاسود) حيث وصلت اسعار الدولار الى 38.00 جنيه سوداني ، ووصل الريال السعودي الى 10.10 جنيه سوداني.

الاربعاء ، كانت اسعار العملات اقل امام الجنيه السوداني وبحسب رجال الاعمال والمتعاملين في السوق الموازي وصل الدولار الى 37.50 جنيه سوداني ، ووصل الريال السعودي الى 10.00 جنيه سوداني ، ليبقى اقل من يوم الخميس .

الثلاثاء ، حسب رجال الاعمال والتجار والمتعاملين في السوق الموازي ذكروا بان سعر الدولار كان 37.30 جنيه سوداني ، والريال السعودي كان عند اسعار 9.90 جنيه سوداني ، ليكون اقل من يوم الاربعاء اي اليوم الذي يليه .

الاثنين ، حسب ما جاء في الصحف وما جاء على لسان المتعاملين والتجار ورجال الاعمال كانت اسعار الدولار تتداول عند 37.00 جنيه سوداني ، والريال السعودي كان عند 9.85 ريال سعودي ، لتستمر عملية الصعود في الايام التي تليه .

الاحد ، لم يكن هناك اي تغيير من يوم الاحد حتى الاثنين ، وكما جاء في النشرات السابقة للاسعار ، كان الدولار يتداول عند سعر 37.00 جنيه سوداني ، والريال السعودي عند 9.85 جنيه سوداني  وهو بداية الاسبوع الذي كان فيه انخفاض الجنيه هو السناريو .

لتكن على دراية كاملة بأسعار الجنيه السوداني يومياً ، لحظة بلحظة يمكن ان تتابع القسم التالي الخاص بالجنيه السوداني : اسعار العملات في السودان

ويمكنك متابعة جميل الاخبار والتوقعات القادمة عبر صفحتنا على الفيس بوك على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى