اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 23-04-2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 23-04-2018

بقيت اسعار الجنيه السوداني منخفضه ، بعد التراجع الكبير ، وقفز الدولار امام الجنيه حيث وصلت اسعار الدولار الى 35.00 جنيه سوداني ، وهذا الرقم كبير جداً ، لم يصل له خلال الوقت الماضي بشكل طويل ، ولكن المخاوف الاقتصادية وزيادة الطلب على الدولار سبب في تراجع الجنيه.

الجنيه السوداني مقابل الريال السعودي

ان تراجع الجنيه السوداني الاخير ، امام العملات العالمية الاخرى هي بسبب مشكلة السيولة التي يعيشها الاقتصاد السوداني ، حيث تم أقالة  وزير خارجية السودان إبراهيم غندور ، بسبب تصريحاته حول تلكؤ البنك المركزي في توفير نحو 69 مليون دولار لإنقاذ الدبلوماسية السودانية، لتسلط الضوء مرة أخرى على أزمة السيولة التي تمر بها البلاد .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

لا نتوقع اي تقدم للجنيه السوداني في ظل الظروف الحالية التي يعيشها الاقتصادي السوداني ، ولكن هناك عامل واحد لدعم الجنيه ، وهو خروج البنك المركزي بتصريحات صادقة ، لدعم الجنيه من جوانب معينه ، ولكن اذا بقي الجنيه يعيش بنفس الوضع الحالي ، فهو امام ورطه كبيرة جداً .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 23-04-2018

الدولار الامريكي 35.00 جنيه
الريال السعودي 9.33 جنيه
اليورو 43.05جنيه
الدرهم الإماراتي 9.58جنيه
الجنيه المصري 1.98جنيه
تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى