اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية اليوم الاحد 3/6/2018

سعر صرف الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية اليوم الاحد 3/6/2018

لا تزال اسعار الجنيه السوداني مكانها دون اي تغيير على اخر انخفاض لها امام العملات الاخرى ، من الطبيعي جداً ان تتراجع اسعار الجنيه السوداني في هذا الوقت في السودان ، بأسباب المشاكل الاقتصادية الحادة التي يمر بها السودان ، والسودان يدخل الان في دوامة غير منتهية من المشاكل التي تخلق العديد من الازمات الجديدة ، مثال على ذالك مشكلة شح العملة الاجنبية التي انتجت مشكلة عدم المقدرة على الاستيراد .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

تدخلات البنك الدولي الاخيرة التي نضع كل الامال عليها ، هي الوحيدة التي من الممكن ان تنقذ الجنيه من التراجع المستمر خلال المرحلة المقبلة على الاقل ، فهو وعد بدعم الاقتصاد السوداني فنياً في جميع المجالات ، غير ذالك فالجنيه سيستمر في التراجع في ظل قوة الدولار عالمياً .

سعر صرف الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية اليوم الاحد 3/6/2018

الدولار الامريكي 38.20 جنيه
الريال السعودي 10.18 جنيه
اليورو الاوروبي 44.31 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.46 جنيه
الجنيه المصري 2.13 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى