اخبار الذهب

سعر الذهب الأنسب لشراء 2022

سعر الذهب الأنسب لشراء 2022 وفي متناول اليد ان صح التعبير، بمعنى ليس بعيد جداً عن السعر الحالي بل قريب منه ويعتبر جيد لشراء الذهب للاستثمار، حيث سعر الذهب الأنسب لشراء 2022 للأونصة الذهب طبعاً هو 1880 دولار عالمياً، وحتى الان لم يتم الوصول له في البورصة، حيث سعر الأونصة حالياً على 1927 دولار عالمياً، ولمتابعة سعر أونصة الذهب عالمياً لحظة بلحظة بالنقر هنا.

ملاحظة: حينما نقول سعر 1880 دولار للأونصة الذهب، المقصود هنا سعر الذهب الخام عالمياً دون ضرائب وغيرها، وتستطيعوا معرفة هذا السعر من خلال النقر على العبارات الملونة بالأزرق في الأعلى.

هل الاسعار الحالية لذهب مناسبة للاستثمار؟

الاسعار الحالية لأونصة الذهب عالمياً تتداول حول اسعار 1900 دولار، وحقيقة ان هذه الاسعار تعتبر في نظر الكثير مرتفعة، لكن بناءاً على التوقعات امكانية إرتفاع الذهب بقوة خلال 2022 نحو سعر 2500 دولار للأونصة الذهب، لذلك اذا ما قارنا هذه الاسعار مع التوقعات، فإن السعر الحالي يعتبر مناسب للاستثمار ولم يفت القطار من يرغب في شراء الذهب.

تعرف على توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 8/4/2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى