توقعات الذهب

الاخبار الاقتصادية للعملات هذا الاسبوع حتى 13 ابريل

الاخبار الاقتصادية للعملات هذا الاسبوع حتى 13 ابريل

كالعادة في كل أسبوع لدينا قائمة بالاخبار والمؤشرات الاقتصادية للعملات ، التي تؤثر بشكل مباشر على حركة العملات في هذا الاسبوع ، منها ما هو قوي الاهمية ومنها ما هو متوسط ، ومنها الضعيف ، وسنركز في هذا الموضوع على الاخبار القوية التي من الممكن ان تغير مسار العملة .

الاخبار الاقتصادية للعملات

متداولي ومستثمري العملات والمعادن يجب ان يكونوا على اطلاع كامل بهذه الاخبار الاقتصادية حتى يكونوا في أمان من تقلبات السوق ، حيث كل خبر له وقت محدد للظهور ، ويكون له نتائج سابقة ونتائج متوقعه ، وفي الوقت نفسه تظهر النتيجه الحقيقية للخبر .

الاخبار الاقتصادية لهذا الاسبوع بتوقيت نيويورك

الاثنين 9/4/2018

الثلاثاء 10/4/2018

الاربعاء 11/4/2018

الخميس 12/4/2018

الجمعة 13/4/2018

 

تحذير المخاطر التجاره بالعملاءت الاجنبيه تتضمن علي قدر كبير من المخاطر ومن الممكن أن لا تكون مناسبه لجميع المضاربين. أستعمال الرافعه الماليه في التجاره يزيد من أحتمالات الخطوره و التعرض للخساره. قبل أتخاذ قرار التجاره عليك التحقق من أهدافك الاستثماريه و مستوي خبرتك التجاريه و قدرتك علي تحمل مخاطر السوق. يمكن للمتاجران يتعرض لخساره جزء أو كل المال الذي قام بأيداعه. لا تستثمر مال أذا تعرضت لخسارته فسوف تتأثر حياتك اليوميه. رجاء دراسه التجاره بالمال و المخاطر المحاطه بها بصوره تفصيليه و قم بسؤال أهل العلم في هذا المجال ان كان لديك اي تسأل.

تابعونا ..

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/

لدينا تحليل شامل اسبوعي لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى