اخبار الذهب

سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل اليوم

سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل اليوم

تراجع سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل اليوم الجمعة و ذلك في تعاملات المساء، حيث يتداول سعر الدينار الاردني الان على اسعار 4.91 شيكل، فيما كانت الأسعار ظهر اليوم الجمعة على مرتفعة على 4.94 شيكل، حيث يعتبر هذا السعر الاعلى لدينار الاردني مقابل الشيكل منذ شهر كامل على الاقل، يأتي هذا الصعود لدينار رغم تراجع اسعار الدولار عالمياً بعد قرار البنك المركزي الفيدرالي الامريكي رفع سعر الفائدة مرتين بدل 3 مرات خلال عام 2018 .

اسعار العملات مقابل الشيكل اليوم

كذلك تراجعت اسعار الدولار مقابل الشيكل في تعاملات المساء اليوم الجمعة، حيث يتداول الان الدولار على سعر 3.48 شيكل، فيما كان يتداول ظهر اليوم الجمعة على اسعار 3.50 شيكل وهو اعلى سعر لدولار يوم امام الشيكل منذ اكثر من شهر، لكن الذي اضعف اسعار الدولار امام الشيكل هو قرار البنك الفيدرالي الامريكي عدم رفع اسعار الفائدة مرتين فقط بدل ثلاث مرات الذي ادى الى ضعف الدولار الامريكي عالمياً وسحب الدينار معه للاسفل .

الاسعار خلال الاسبوع الماضي

هذه الاسعار للعملات مقابل الشيكل سوف تستمر في الثبات حتى يوم غداً السبت و كذلك يوم غداً الاحد كما هي دون تغيير و ذلك لوجود اجازة في الاسواق العالمية، حيث تفتتح اسواق البورصة العالمية صباح يوم الاثنين القادم .

 

تابعونا ..


لمعرفة اسعار الشيكل امام العملات الاخرى تابع قسم العملات بموقعنا الاسعار اليوم
https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في فلسطين و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
اذا كنت تريد تحويل من عملة الى اخرى بمعرفة مثلا 100 دولار كما تساوي شيكل https://www.price-today.com/currency-exchange/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير يومي عن اسعار الشيكل امام العملات، وكذلك تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، اضافة الى تحليل شامل ايضاً لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

 

زر الذهاب إلى الأعلى