اخبار الذهب

تقرير الكوت لذهب يكشف توجهات المستثمرين

تقرير الكوت لذهب يكشف توجهات المستثمرين حاليا ان كان يتجهون الى الشراء او البيع خلال هذه الفترة، فقد صدر تقرير هام من هيئة المتاجرة على السلع العالمية مثل الذهب وهو ما يعرف بتقرير الكوت COT فما اظهر التقرير؟ هذا سوف نوضحه لهم في تقرير الكوت لذهب يكشف توجهات المستثمرين حالياً لشراء الذهب، تابع القراءة بالأسفل حول ما جاء بالتقرير.

توجه المستثمرين لشراء الذهب بنسبة 56%

اظهر تقرير الكوت ان المستثمرين حول العالم توجهوا حالياً الى شراء الذهب بنسبة 56% ليتغلبوا بذلك على فريق البيع، يأتي ذلك بعد موجة هبوط تعرض لها الذهب منذ 10 فبراير 2021 حينما كان سعر الاونصة الذهب عالمياً على 1840 دولار، ويشير التقرير ان عمليات الشراء للمستثمرين كانت حول اسعار 1700 دولار للأونصة الذهب.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

ملاحظات على تقرير الكوت لذهب.

ارتفاع نسبة المشترين لذهب في تقرير الكوت لا يعني ان الذهب قد يواصل الصعود بشكل كبير و لشهور طويلة، ربما يدعم ذلك الذهب هذه الفترة او لاسبوع او اكثر، فقد يعود المستثمرين البائعين لذهب التغلب على نسبة المشترين، بمعنى ان ذلك مؤقت لهذا الاسبوع.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى